تحقيق دخل شهري يعادل 5000$ من العمل الحر Freelancing


كسب المال من الانترنت

تحقيق الارباح من الانترنت



منذ أن بدأت العمل الحر منذ أكثر من عام بقليل ، أتيحت لي الفرصة للعمل مع حوالي عشرة من الشركات الناشئة عالية النمو والخبراء من الطراز العالمي. والأكثر من ذلك هو أنني لم أضطر أبدًا للتفاوض بشأن الأسعار المميزة التي أقوم بشحنها مقابل خدمات تسويق المحتوى الخاصة بي.

نظرًا لأنني قمت بهذه المهمة الفعالة في تحديد مقترحات القيمة الخاصة بي ، ووضع علامة على نفسي كخبير في مجال اختصاصي ، والحصول على المحتوى الخاص بي أمام الجماهير المستهدفة الجديدة ، فلدي الآن قائمة انتظار مدتها 3 إلى 6 أشهر للعملاء المستقلين الجدد.

ومع ذلك ، هذا بالتأكيد لم يحدث بين عشية وضحاها. نجاحي السريع في عالم العمل الحر هو نتيجة الكثير من المواقع الاستراتيجية ، وساعات من العمل الشاق ، وتوقيت جيد.

إذا كنت على استعداد للجدية في العمل لحسابك الخاص وضرب دخلك في العمل لحسابك الخاص ، فإليك أفضل 12 نصيحة لكسب المزيد خلال العام الأول.

ولا تنس تحميل كتاب Skillcrush المجاني ، The Ultimate Guide to Going Freelance. ستجد نصائح لتعلم المهارات التقنية التي تحتاجها للبدء ، واستراتيجيات لتبني "العقلية المستقلة" ، بالإضافة إلى الحيل لبناء "شبكة أمان وظيفية" قبل ترك عملك اليومي. الحصول على الدليل هنا.


1. اختيار مكانة


إذا كنت جديدًا في العمل الحر ، فقد تشعر أنك مستعد للقيام بأي عمل مدفوع الأجر يمكنك الحصول عليه. ولكن كلما تعمقت في مهنتك المستقلة ، ستحتاج إلى أن تكون أكثر استراتيجية بشأن أنواع العمل الذي تقوم به والعملاء الذين تتعامل معهم.

قد تفكر في: كيف يمكن الحصول على الإرضاء حول العمل المستقل الذي أقوم به ساعدني في كسب المزيد من المال؟

لأنه عندما تتخصص ، تصبح خبيرًا في مجال معين ، ويمكن للخبراء فرض رسوم إضافية على خدماتهم المتخصصة.

في رأيي ، فإن النقاش القديم حول ما إذا كنت يجب أن تكون متخصصًا أو اختصاصيًا عند بدء مهنتك المستقلة لا يستحق حتى التفكير مرتين. إذا كنت عميلك وتحتاج إلى شخص ما لإصلاح تسويق البريد الإلكتروني الخاص بك حتى يتسنى للأشخاص الاشتراك فعليًا ، فاكتب الإعلانات التي تقنع الأشخاص بالشراء ، أو فقط تحديث موقع الويب القديم الخاص بك ، فهل تفضل تعيين شخص لديه جاك لجميع المهن أو شخص من هو المؤيد في فعل شيء واحد والقيام به بشكل جيد؟ سأختار المتخصص في كل مرة.

وعندما يتعلق الأمر بتجربتي الخاصة ، فإن اختيار التخصص كمستشار لتسويق المحتوى - بدلاً من كونه مسوقًا رقميًا عامًا للتأجير - كان أفضل قرار منفرد اتخذه في عملي المستقل. نظرًا لأنني اكتسبت سمعتي مع العملاء كمسوق محتوى موهوب على مدار السنوات القليلة الماضية وكثيراً ما كنت أتفاعل مع محتوى تسويق المحتوى على قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة ، فقد تمكنت من الوصول إلى قمة مكانتي في فترة قصيرة نسبيًا من الوقت. هذا هو واحد من الوجبات المفضلة لدي من أن تصبح مستقلاً ناجحاً على CreativeLive.


بصرف النظر عن مدونتي وإحالات العملاء الحاليين ، فإن المصدر الأكثر اتساقًا للعملاء الجدد كان من أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن مساعدة خبراء محددة من خلال كل من Google وعمليات البحث الاجتماعي مثل تلك المذكورة أعلاه من Twitter.

لتوسيع هذا المثال ليشمل مجالات أخرى ، تخيل أنك بدأت للتو كمطور ويب - يمكنك الدخول في مكان مثل ترحيل المدونات إلى WordPress. هذا يعني أنه عندما يبحث شخص ما عن "مساعدة في ترحيل مدونة إلى WordPress" ، فيمكنه العثور عليك.

إذا اخترت مكانه المناسب ، فإن اتخاذ قرار بشأن التخصص وبذل بعض الجهد في العلامة التجارية لنفسك كخبير في مكانه الخاص بك يمكن أن يؤتي ثماره حقًا لسنوات قادمة.

2. الحصول على وضوح الخدمة التي تقدمها


أحد القرارات الرئيسية التي يتعين عليك اتخاذها مبكراً في مهنتك المستقلة هو ما تفعله وما لا تفعله.

كلما زادت الدقة في الخدمات التي تقدمها ، كان ذلك أفضل. لن يساعدك ذلك فقط في العلامة التجارية بنفسك ، بل سيسمح لك بالتحكم في مدى إدراك العملاء المحتملين لك وإعطائك الفرصة لمواصلة بناء محفظتك في الاتجاه الذي تريد الانتقال إليه.

إذا كنت ترغب في التركيز على أن تصبح مرغوبًا فيه ، مطور Ruby on Rails ذو الأجور العالية ، فلا ينبغي عليك حتى التفكير في عروض العقود لتخصيص سمات WordPress أو تصميم تجربة المستخدم لتطبيق قادم. في حين أن الفوائد قصيرة الأجل للعمل المطرد مغرية (وضرورية في بعض الأحيان) ، فإن القيام بمشاريع لا تقربك من هدفك النهائي المتمثل في أن تصبح الأفضل في مجال عملك ، لن يصرف انتباهك عن إحراز تقدم حقيقي.

3. تحديد ما يبدو عميلك المثالي


قبل أن تتمكن من الخروج والبدء في البحث عن العملاء ، ستحتاج إلى تطوير صورة واضحة لمن ستعمل معه بشكل أفضل. هل ترغب في إنشاء مواقع ويب لأصحاب الأعمال الصغيرة ، أو الدخول في تطوير ميزات جديدة للشركات الناشئة ذات التكنولوجيا العالية النمو ، أو الدخول في عقود طويلة الأجل مع الشركات ذات الحجم المؤسسي؟ سيكون إجراء هذه الفروق الواضحة بين من ونوع النشاط التجاري الذي تستهدفه ضروريًا لنشر خدماتك بفعالية.

لتحديد بالضبط من يجب أن يكون العملاء المستقلين المثاليين (وكيفية البدء في العثور عليهم) ، اسأل نفسك هذه الأسئلة:

  • ما نوع النشاط التجاري الذي يواجهه المشكلات التي أواجهها مع خدماتي؟
  • هل يمكن للعمل الذي أريد العمل معه تحمل تكاليف استئجاري؟
  • ما الاتجاهات الديموغرافية التي يمكنني تحديدها حول صانعي القرار في أنواع الأنشطة التجارية التي أستهدفها؟ فكر في: العمر والجنس والموقع الجغرافي ومواقع الويب المتكررة ومصالحهم الشخصية.

لأنني أعلم أنني سأكون أكثر انخراطًا وأعمل بفعالية أكبر مع فرق بدء التشغيل الأصغر التي تعمل في مشاريع يمكنني أن أتعلق بها شخصيًا ، فقد اخترت بشكل استباقي أن أجعل نطاق العملاء المحتملين ضيقًا. من خلال العمل مع فرق بدء التشغيل المماثلة ، يمكن للعملاء المحتملين الجدد الذين أستهدفهم في مكاني المناسب أن يتصلوا بي على الفور ، ولدي ثقة في أنني سأتمكن من تكرار نتائجي لأعمالهم أيضًا.

يعد اختيار مكانك وتجعلك متميزًا أحد المبادئ الأساسية التي تم تغطيتها في دليل CreativeLIVE الأساسي لإطلاق مهنة حرة.

4. إنشاء موقع محفظة عالية الجودة




غني عن القول أن واحدة من أفضل الطرق لإظهار مهاراتك التقنية هي وجود موقع محفظة خاص بك. إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد كفريق عمل حر جديد ، فستحتاج إلى موقع ويب:
  •  
  • يعرض خبرتك.
  • يسلط الضوء على التجارب الماضية ذات الصلة.
  • يظهر من أنت.
  • يتضمن معلومات الاتصال الخاصة بك بحيث يمكن للعملاء المحتملين العثور عليك بسهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك حقيبتك المميزة إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة الوظيفية لإثبات أنك تعرف أشياءك. 


الغرض من محفظتك هو تثقيف العملاء المحتملين وإثارة اهتمامهم وإقناعهم بأنهم يريدون اختيارك لاحتياجاتهم الفنية. هذا هو السبب في أنه يجدر استثمار وقت في تقرير ما سيتم عرضه على محفظتك وكيف يتم عرضها قبل أن تبدأ في البحث عن مشاريع جديدة.

بمجرد تشغيل موقع محفظتك ، ابدأ في تضمين رابط للموقع ضمن توقيع بريدك الإلكتروني وعلى ملفاتك الاجتماعية.



5. البدء في العمل الحر قبل إنهاء عملك اليوم

أنا عملاق كبير في بدء عمل تجاري مستقل أثناء احتفاظك بوظيفتك اليومية ، بدلاً من السعي إلى العمل الحر على الفور.

بالإضافة إلى حقيقة أن إنشاء موقع ويب عالي الجودة للمحفظة ، وإنشاء علامتك التجارية الشخصية ، وإضافة إلى محفظتك بشكل طبيعي يستغرق وقتًا طويلاً ، من المستحسن أن يكون لديك عدد قليل من العملاء المستقلين المطرد في قائمتك قبل محاورتك الخاصة. مصدر الدخل.

أوصي بزيادة دخلك الجانبي إلى ما بين 50 إلى 75٪ على الأقل من إجمالي دخلك الحالي قبل مغادرة وظيفتك بدوام كامل ، وهذا يتوقف على تحملك للمخاطر.

إن إدارة جدول زمني ضيق ، وعبء العمل الثقيل (بما في ذلك المشاريع المستقلة التي تتطلب الكثير من المتطلبات) ، والمسؤولية عن نتائج العملاء بموارد زمنية محدودة ، سوف يعلمك بسرعة ما يشبه تشغيل عملك التجاري.

الميزة الأخرى الرائعة لالتقاط العملاء المستقلين بينما لا تزال تعمل بدوام كامل هي أنه يمكنك الاختيار. من المحتمل أنك لا تحتاج إلى المال مطلقًا. هذا يضعك في وضع يسمح لك برفض العمل الذي لا يدفع ما يكفي لتبرير الاستثمار في وقتك ، أو أنك غير مهتم حقًا.



6. رفع مستوى المهارات الخاصة بك


أفضل طريقة لتبرير ارتفاع معدلات؟ تأكد من أن لديك مهارات رائعة مطلوبة بشدة.

تدرب على استخدام مهاراتك الجديدة عن طريق بناء أنواع المشاريع التي تريد أن تدفع لها في النهاية للعمل عليه
ا. سواء أكنت مواقع الويب WordPress أو تطبيقات الجوّال أو أي شيء آخر تمامًا ، فكلما زاد تميزك بين بحر من المنافسة بمشاريع جانبية رائعة وأمثلة من شأنها جذب عملاء محتملين ، كان ذلك أفضل.

وتذكر أنه على الرغم من أن العاملين لحسابهم الخاص المدربين تدريباً عالياً يمكنهم الحصول على أموال أكثر مقابل عملهم ، فلا يتعين عليك العودة إلى المدرسة للحصول على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر للذهاب إلى القطار. أخذ دروس عبر الإنترنت مثل Skillcrush Blueprint يمكن أن يجعلك على المسار الصحيح ويضعك مسؤولاً عن تعليمك.



7. بناء مصداقيتك


هناك العديد من الطرق لبناء مصداقيتك في مجال عملك. بصرف النظر عن إنشاء محتوى مدون عالي الجودة والتعاون مع المؤثرين البارزين في مجال عملك ، يمكنك كتابة كتاب إلكتروني ، وإنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت ، وربط ارتباطات التحدث للبدء في زيادة ظهورك داخل مكانتك.

يمكن أن تساعدك أدوات تعزيز المصداقية هذه على إضافة قائمة الإنجازات التي يمكنك إبرازها في محفظتك وإظهار معرفتك في الوقت نفسه لمزيد من العملاء المحتملين. كلما أمكنك بث رسالتك ، زاد التأثير الذي ستنشئه داخل مكانتك.

8. تحديد التسعير الخاص بك


على الرغم من أن تحديد المبلغ الذي يتعين عليك تحصيله مقابل خدماتك المستقلّة يعد خطوة رئيسية نحو تحديد القيمة المتصورة الخاصة بك ، إلا أنك تحتاج إلى التأكد من أنك تدفع رسومًا كافية لتحقيق رزق مستدام ومريح. لن يتردد معظم العملاء في دفع أسعار أعلى لموظف مستقل يعمل على منحهم انطباعًا أولًا لا يصدق ويبيعهم على القدرة على تحقيق نتائج عالية الجودة.

ما دمت أواصل تقديم قيمة ثابتة لعملائي (بما يفوق توقعاتهم) ، لا أجد صعوبة في تحديد الأسعار المرتفعة للخدمات التي أقدمها والحفاظ عليها.

قبل تحديد أسعارك بأقل تكلفة تحتاج إلى فرضها من أجل تلبية احتياجاتك المالية ، ضع في اعتبارك القيمة الفعلية التي ستنشئها لعملائك المحتملين وتأكد من أنك لا تترك أموالك على الطاولة. يمكنك دائمًا زيادة أسعارك في المستقبل والأمل في أن يظل عميلك على متن الطائرة ، ولكن إذا بدأت عند نقطة سعر كنت متحمسًا لها بالفعل ، فستكون أكثر عرضة للإفراط في تقديم السعر ومواصلة زيادة تحريك القيمة. إلى الأمام.


9. الاستفادة من الشبكة الخاصة بك مقدمات
واحدة من أكثر الطرق فاعلية للحصول على جودة عالية وأداء أفضل لحسابك الخاص من خلال الاستفادة من شبكاتك الحالية. سواء أكان ذلك يساعد أصدقائك الفعليين وزملاء العمل السابقين في الحصول على مساعدة لحسابهم الخاص ، أو استخدام اتصالاتهم لتقديم مقدمات دافئة إلى الشركات التي ترغب في العمل معها ، فإن هذا يعد بديلاً رائعًا للتواصل البارد مع العملاء المحتملين.
  
كلما اكتشفت فرصة عمل مستقلة أريد أن أتابعها على أو في أي مكان آخر ، أعطي نفسي 10-15 دقيقة للبحث عن الشركة ، والعثور على جهة الاتصال المثالية ، والقيام بواجب منزلي قليلاً إذا كان لديّ علاقة متبادلة الاتصال على LinkedIn أو Twitter أو Facebook قبل التواصل مع بريد إلكتروني بارد.

إذا كان لدي اتصال متبادل ، فسوف أتواصل مع صديقي (فقط إذا كنت بالفعل أصدقاء معهم) وأسأل عما إذا كانوا يرغبون في إرسال مقدمة عبر البريد الإلكتروني بالنيابة عني.

هذا النهج ، حيث يتم اعتماد انطباعي الأول من خلال توصية من شخص ما يعرفه عميلي المحتمل بالفعل ، أدى باستمرار إلى زيادة استجابةي ومعدلات قريبة.


11. المدونة بشكل متكرر
الهدف من وجود موقع على شبكة الإنترنت يعرض مهاراتك هو جذب عملاء جدد وتحويلهم. ما هي أفضل طريقة لزيادة عدد العملاء الجدد المحتملين عبر موقعك الإلكتروني عن طريق إنشاء محتوى مدون عالي الجودة يضعك كخبير بارز في مجال عملك؟

في البداية ، تهدف إلى إنشاء واحدة أو اثنتين من التدوينات العميقة للمدونة في الشهر ، وتهدف إلى توفير حلول مفيدة حقا قد يبحث عنها عملاؤك المحتملون. ملاحظة: هذا يعني أنك ستكتب لجمهور من عملائك ، وليس لأشخاص آخرين في مجالك.

بمجرد اكتشاف المحتوى الخاص بك والحصول على بعض القيمة المجانية منك ، ستكون بطبيعة الحال أفضل ما في الأمر إذا كنت مستعدًا للتأجير للحصول على مزيد من المساعدة المتعمقة.

لقد بدأت معظم العقود المستقلة التي حصلت عليها خلال العام الماضي من خلال الإشارة إلى شركة في مدونة ناجحة على موقعي الإلكتروني. بعد نشر منشور متعمق يسرد فيه أفضل الأفكار التجارية الجانبية ، قضيت الكثير من الوقت في التواصل مع شخص تم اختياره بعناية في كل علامة تجارية أو أداة عبر الإنترنت التي ذكرتها ، وسألني عما إذا كنت قد استشهدت بها بشكل صحيح داخل المنشور. كتب معظمهم إما بتأكيد أو تقديم اقتراح ، مما أتاح لي فرصة إما لعرض منشور ضيف أو مطالبتهم بمشاركة المحتوى الخاص بي مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو فتح الباب لعقد تسويقي محتمل.

لقد كانت مدونتي هي أعلى قناة تسويقية لأعمالي المستقلة



12. ضيف بوست على صناعة المنشورات ذات الصلة والمنشورات
بمجرد أن يكون لديك موقع ويب يبرز قدراتك ويبلغ بوضوح أنك تقدم خدمات مستقلة ، فإن إحدى أكثر الطرق فعالية لزيادة ظهورك على الإنترنت هي عن طريق نشر محتوى على المدونات والمنشورات حيث يقضي عملاؤك المحتملون معظم الوقت. يشارك مستشار التسويق والمستشار نيل باتل مرارًا وتكرارًا حول العقود الضخمة التي يسوقها لنشاطه التجاري من خلال نشر أكثر من 100 وظيفة ضيف سنويًا.

بينما ستبدأ على نطاق أصغر بكثير ، لا تقلل من الفائدة المباشرة المتمثلة في عرض المحتوى الخاص بك على المدونات والمنشورات التي يمكنها دفع مئات أو حتى الآلاف من الزوار الجدد إلى موقع الويب الخاص بك. في غضون أقل من عام واحد ، تمكنت من نشر منشوراتي على Entrepreneur و Inc و Business Insider و HubSpot وعشرات المنشورات الأخرى من خلال إنشاء محتوى عالي الجودة والاستفادة من قدراتي في الترويج. كان لهذه الرؤية المتزايدة تأثير مباشر وإيجابي على عملي.

ما الذي افتقدته؟
هل هناك أي استراتيجيات لم أغطيها استخدمتها لتحقيق مكاسب كبيرة في عملك المستقل؟ شارك معي في التعليقات ، أنا متحمس لسماعها!


شاهد ايضا : 


كيفية الربح من اليوتيوب                                                       افكار قنوات يوتيوب ناجحة



تعليقات

  1. If you're looking to lose fat then you have to jump on this brand new personalized keto meal plan.

    To create this keto diet, licensed nutritionists, fitness trainers, and cooks united to develop keto meal plans that are productive, convenient, cost-efficient, and fun.

    From their first launch in January 2019, 100's of people have already remodeled their figure and well-being with the benefits a smart keto meal plan can offer.

    Speaking of benefits: in this link, you'll discover eight scientifically-proven ones provided by the keto meal plan.

    ردحذف
  2. If you're looking to burn fat then you have to jump on this totally brand new custom keto meal plan.

    To create this keto diet, licensed nutritionists, fitness couches, and chefs joined together to develop keto meal plans that are useful, suitable, money-efficient, and delightful.

    Since their grand opening in January 2019, 100's of clients have already completely transformed their body and health with the benefits a great keto meal plan can provide.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-confirmed ones given by the keto meal plan.

    ردحذف
  3. اشكرك وهذة افكار في قمه الروعه

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تحديد فكرة قناة يوتيوب ناجحة

افكار قنوات يوتيوب جديدة ومربحة